واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة

  • وقت الافراج:2024-04-20 12:26:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:484
  • وصف سريع:

    واسا,بعد دخول الركاب في السيارة اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .مصعد

محتوى المقال

بعد دخول الركاب في السيارة اضغط على زر اختيار الكلمة لتحديد الكلمة المصعد . الركاب يجب أن لا تتكئ على باب السيارة .

مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

واساالعاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من m / s .

إذا كان هناك أي هياكل بارزة مثل مؤسسة البناء في أسفل الحفرة : يجب أن تقاس بصدق , وتحسب من قبل مصعد , وجعل خطة إصلاح المعدات أو الهندسة المدنية .

مقاطعة باندلبانإذا كان المصعد هو بالفعل في الطابق الأول , فتح باب المصعد على الفور إلى رجال الاطفاء .

مكافحة الحرائق الهاتف الخاص مرتبة في مكافحة الحرائق مصعد سيارة .

جدار هيكل : هيكل من الطوب ملموسة رمح يجب التحقيق في ما إذا كانت هناك دائرة شعاع , إذا كان هناك حاجة إلى تسجيل مركز دائرة شعاع تباعد ( عموما متطلبات دائرة شعاع ارتفاع mm , صغيرة mm ) , إذا كان هناك جزءا لا يتجزأ من أجزاء تحتاج إلى تسجيل حجم جزءا لا يتجزأ من الفضاء لاحظ , إذا لم يكن لديك ورقة تمثل تصميم رمح , جزءا لا يتجزأ من موقع الانحراف . بعد رفع رمح مع ثقل مواز ,واسافيلا مقعد المصعد, شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على ثلاثة جوانب , في حين أن الجانب مصعد رمح مع ثقل مواز , شعاع ( أو جزءا لا يتجزأ من قطعة ) يجب أن تكون موزعة على اليسار واليمين الجانبين . وينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى أربعة زوايا من رمح مع بروز داخل العمود , رمح مع بروز شعاع وغيرها من الهياكل , وجعل السجلات . موقف جزءا لا يتجزأ من أجزاء يحددها مصعد حسب موقف ثابت لحام بين السكك الحديدية دليل قوس وكذلك جدار القناة .


واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة



علما بأن كلا الجانبين من المصعد يجب أن يكون أكثر من ملم من الفضاء , بالتوازي مع الترتيب بين اثنين من السلالم لا تخضع لهذا الحد .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , والعلامات التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة , تصنيف الحمولة عدد الركاب ,واساتفريغ هيدروليكي آلة تحول, حجم السيارة و نوع القناة تصنيف السرعة , وهلم جرا .

بعد وصول المصعد , يجب على الركاب تحديد اتجاه تشغيل المصعد . دخول السيارة عند التأكد من أن المصعد يعمل في نفس الاتجاه كما يذهب .

إدارة الصناعة يجب على المستخدم جعل اثنين من لوحات الصلب فوق الباب . الموقف والبعد من جبيرة يتحدد حسب اختيار نوع من باب آلة .

سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .

سلامة رصد البيئة في غرفة آلة مجلس الوزراء الشاشة الرئيسية إمدادات الطاقة التبديل الجر عجلة السرعة المحدد , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .


واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة



لماذا لا ينبغي أن يسمح للأطفال أن تأخذ المصعد وحدها قدرة الطفل على الرعاية الذاتية ضعيفة , لا أعرف أن تأخذ المصعد سلامة الحس السليم , حيوية , من السهل أن يسبب misoperation , وحدها في السيارة أو في حالات الطوارئ المعرضة للخطر .

إدارة الجودة مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية ,واساالمرحلة الرئيسية رفع الجدول, على مدار ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , على الأقل مرة واحدة في السنة التفتيش الشامل . عندما لا يكون هناك أي متطلبات خاصة على غرفة الحاسوب في المبنى .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

شقة طبقة . عندما تقترب من محطة وقوف السيارات , سيارة الكلمة عتبة الباب الكلمة للوصول إلى نفس الطائرة . كما يمكن أن تفسر على أنها عملية بطيئة من المصعد عندما رست عادة في الطابق محطة .

واساعندما امدادات الطاقة العادية هو خارج السلطة , والإضاءة في غير النار مصعد بدون كهرباء , والإضاءة لا تزال موجودة في النار مصعد .

شقة طبقة المنطقة . و mdash فوق و / أو تحت موقف سيارات . مسافة محدودة . في هذا المجال , أسفل حفرة دليل السكك الحديدية باب السيارة الوزن يجب أن تكون ثابتة بشكل موثوق مع الضغط على لوحة لمنع تخفيف .


واسامعلومات المنتج الأخرى
  • ويتسنرفع هيدروليكي منصة البحريةالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

    ويتسنرفع هيدروليكي منصة البحريةالمتطلبات الأساسية للواجب المنزلي

  • بوغوتانظام هيدروليكي رفع الجدولركز على الصناعة

    بوغوتانظام هيدروليكي رفع الجدولركز على الصناعة

  • أنكوراجالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولضعف المشتريات النهائية وكانت الشحنات غير مرضية

    أنكوراجالتلقائي الهيدروليكية رفع الجدولضعف المشتريات النهائية وكانت الشحنات غير مرضية

  • أنكوراجالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيلماذا علاج التخميل

    أنكوراجالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكيلماذا علاج التخميل

  • أنكوراجالصعود لوحة الصلبما هي معايير المرونة

    أنكوراجالصعود لوحة الصلبما هي معايير المرونة

  • هادفيكرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودالعلامة التجارية التي هي جيدة

    هادفيكرفع هيدروليكي نوع الجوال جسر الصعودالعلامة التجارية التي هي جيدة

  • أرنهيممقص نوع الجوال رفع هيدروليكي منصةالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية مستقرة وتتحسن

    أرنهيممقص نوع الجوال رفع هيدروليكي منصةالمؤشرات الاقتصادية والفنية الرئيسية مستقرة وتتحسن

  • التلفيف الدماغيرفع سلمالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

    التلفيف الدماغيرفع سلمالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

  • استدعى:تذكير: معلومات واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة ، توفر لك واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة من شركتنا ، وخدمة واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة. واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في واساالروتاري رفع المرحلةادفع التقنيات الجديدة والمنتجات الجديدة والخدمات الجديدة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!